01

أكثر من 15 عامًا من الخبرة في صنع القوالب

منذ تأسيسنا في عام 2012 ، تم تكريس NEW STAR MOLD لتطوير قوالب حقن عالية الجودة.

02

30 ٪ متوسط نمو المبيعات السنوية

كوننا مسؤولين عن كل تصميم وكل عملية ، قد ساعدنا في الوصول إلى أعلى مستويات الرضا. تجربة سريعة وجيدة الاتصال الغنية ، وترتيبات معقولة.

03

أكثر من 30 دولة ومنطقة تغطي السوق في جميع أنحاء العالم

نحن توريد سلع وخدمات عالية الجودة لأكثر من 30 دولة ومنطقة ، بما في ذلك الصين والولايات المتحدة والهند وروسيا وأمريكا الجنوبية وغيرها

TAIZHOU NEW STAR MOULD CO.,LTD.

NEW STAR MOULD

مرافق الأجهزة قوية

الموظفون المملوكون لـ NEW STAR ، بما في ذلك ورشة العمل مع المكتب ، تغطي مساحة 2500 متر مربع. وقد تم تجهيز ورشة العمل بمجموعة من معدات معالجة القوالب ، المعدات: CNC Taiwan ذات السرعة العالية ، آلة القوالب ذات السرعة العالية ، آلة التشكيل بالحقن في هايتي ، جهاز الكشف عن الإحداثيات الثلاثة ، وما إلى ذلك. الآلات عالية الدقة تضمن جودة العفن وكذلك التسليم السريع.

هيكل فريق مثالي

قسم مراقبة الجودة: عالية تطلب ومسؤولة. قسم المشروع: ذو خبرة جيدة في التحدث باللغة الإنجليزية ؛ قسم التصميم: مع المعرفة العفن الكمال ودقيق. وزارة التجارة الخارجية: شعور كبير من الخدمة ومألوفة مع جميع أنواع القوالب. قسم معالجة العفن: كبير المخضرمين ، كفاءة عالية وغيرها من سلسلة من فرق الدعم. جميع JMTer أداء واجباتهم ، لضمان أن جميع المشاريع الكمال.

أكثر من 10 سنوات من تجربة حقن القالب

تايتشو نيو ستار قوالب المحدودة تأسست في عام 2012 ، وتقع في مدينة قوالب الصين هوانغيان. لقد التزمت شركة New Star بتطوير وإنتاج القوالب الاحترافية ، وبالتالي تم تحسين المستوى التقني والمهارات التجارية بشكل مستمر. New Star Mould هي صديقك وعائلتك الموثوقان على طول الطريق والتحرك معًا.