المورد العفن الصيني مع خدمة جيدة

يوجد الآلاف من صانعي القوالب في الصين ، ويقوم جميع صانعي القوالب بترويج القوالب والجودة الخاصة بهم. ولكن كيف تختار أفضل واحد ليصبح موردك الموثوق به لإقامة علاقة طويلة الأمد به؟ هذا تحد كبير.

ستختلف NEW STAR عن موردي القوالب الآخرين لأننا نعلم أنك لست مهتمًا فقط بجودة القوالب الصينية أو عدد القوالب التي صنعناها. أنت أكثر قلقًا بشأن كيفية الحصول على أفضل خدمة في عملية شراء القوالب ، ونحن على ثقة من توفير STAR STAR .

خدمتنا - خدمة ما قبل البيع هي المرحلة الأولى. بعد تلقي استفسارك ، سيقوم فريق مبيعات STAR الجديد بتزويدك باقتباس القالب في الوقت المناسب. بصفتنا صانع قوالب ذو خبرة في الصين ، يمكننا أن نوفر لك أيضًا سلسلة من التوصيات ، تحليل جدوى صب البلاستيك ، توصيات المواد القابلة للتطبيق ، اختيار طراز آلة قولبة الحقن.

الخدمة الثانية هي تحديث التقدم والخدمات ذات الصلة أثناء ترتيب القالب ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتلبية رضاك. اسمح لنجومك الجديد أن يفوز في قائمة موردي القوالب الصينية

الخدمة الثالثة والأكثر أهمية في خدمتنا - خدمة ما بعد البيع العفن. ستكون شركة NEW STAR صانع قوالب جيدًا وستكون أيضًا على استعداد لإرسال أجزاء القوالب الخاصة بك وإعادة تصنيع جميع القوالب لمكونات القوالب المعطلة للخدمة مدى الحياة. في الوقت نفسه ، من أجل مساعدة عملائنا عديمي الخبرة ، يمكن للفريق الهندسي لـ New STAR الذهاب إلى مصنع البلد المقصود لتدريب الموظفين. يمكنه تعليم العملاء كيفية استخدام القوالب لبناء علاقات طويلة الأمد مع NEW STAR. وهذا يجعل العلامة التجارية الجديدة للنجمة STAR علامة تجارية فريدة بين موردي القوالب الصينية.